بحث وزير المالية محمد يسر برنية مع مسؤولي المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية آليات استكمال تنفيذ المرسوم الخاص بزيادة معاشات المتقاعدين، وذلك من خلال مناقشة التعليمات التنفيذية اللازمة لتطبيقه.
وشدد الوزير خلال الاجتماع على أهمية الإسراع في إعداد وإصدار التعليمات التنفيذية، بما يضمن البدء بتنفيذ الزيادة في أقرب وقت، ويسهم في صرفها للمتقاعدين دون تأخير.
وأكد برنية أن تسريع الإجراءات التنفيذية سيتيح انعكاس الزيادة على المعاشات المقبلة، في إطار جهود الحكومة لتحسين أوضاع المتقاعدين وضمان وصول مستحقاتهم وفق المواعيد المحددة.

