أحال محافظ حلب محمد وحيد عقاد بإحالة 7 أشخاص من أصحاب محال بيع الفروج المشوي والشاورما إلى القضاء موجوداً وإغلاق محالهم لمدة 15 يوماً كونها غير صالحة للاستهلاك البشري وفقا لنتائج التحليل المخبري . وأكد المحافظ على تشديد الرقابة التموينية على الأسواق وخاصة المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين وعدم التهاون مطلقا مع المتلاعبين بقوت المواطن.
إحالة أصحاب محال فروج وشاورما مخالفة إلى القضاء
