كشف نقيب أطباء سورية " الدكتور عبد القادر الحسن " عن عودة 600 طبيب سوري من الخارج منذ بداية العام وحتى تاريخه للعمل في مختلف المحافظات، مشيرا إلى خروج 20-25 من الكوادر الطبية للخارج نتيجة تداعيات الأزمة.
وبين الحسن لموقع "سيريانديز" أن 7 آلاف طبيب سوري غادر البلد نتيجة الأزمة وذلك من أصل 30 ألف طبيب، مشيرا في سياقه بأن هناك عودة للأطباء وأن هناك نحو 50 طبيب بشكل شبه يومي يعودون للبلد.
مسؤول: 7 آلاف طبيب غادر سورية خلال الأزمة من أصل 30 ألف
